5 نصائح لتختاري اثاث صالة الجلوس العصري بلمسة سعودية؟

صالة الجلوس

5 نصائح لتختاري اثاث صالة الجلوس العصري بلمسة سعودية؟

إن كنت ترغب بالحصول على صالة الجلوس ذات طابع سعودي مميز وأنيق ، فأنت بالتأكيد بالمكان الصحيح خاصًة الكثير من الأشخاص يميلون إلى تنظيم صالة الجلوس في منازلهم على الطريقة السعودية ، حيث أن الديكورات الخاصة بذلك البلد الرائع تجمع لك ما بين الفخامة والجمال وكذلك الطابع الخاص والمميز 

وخلال مقالنا اليوم المقدم من شركة زرابي للأثاث سوف نطرح لكم مجموعة من النصائح التي تساهم في الحصول على أفضل ديكورات صالة الجلوس.

أفضل نصائح للحصول على صالة الجلوس بلمسة سعودية 

في مقالنا اليوم سوف نقدم لك بعض النصائح التي يمكنك الاستفادة منها ، ولكن بالطبع لا تنسى أن ذوقك الخاص يجب أن يطغى على صالة الجلوس التي تحلم بها.

النصيحة الأولى :

إن نصيحتنا الأولى لك هي أن تقوم باختيار شركة مميزة وذات اسم كبير ، وذلك حتى تضمن الحصول على اثاث وديكورات تعيش معك عمراً طويل ، وهناك الكثير من الشركات التي يمكنك الاستفادة منها.

ونحن نرشح لك واحدة من أفضل الشركات التي تعمل في مجال الأثاث والديكور والتي تتميز بطابعها السعودي العصري ، وهي شركة زرابي.

شركة زرابي

هي شركة سعودية متخصصة ورائدة في مجال الأثاث والديكور والمفروشات المودرن والعصرية والتي تحمل طابعاً كلاسيكي مميز ، تقوم الشركة بتقديم العديد من أنواع الأثاث المنزلي الذي يناسب غرفة الجلوس الخاصة بك.

لماذا تختار شركة زرابي ؟

هناك الكثير من الأسباب الإيجابية التي تجعلك تختار شركة زرابي على وجه التحديد ، ونذكرها لكم في السطور القادمة :

توفر لك شركة زرابي أروع تصاميم غرفة الجلوس على الإطلاق وتتميز باللمس الراقية والفخمة بجانب توفير ارقى أشكال الستائر والأثاث العصرية  والتي تناسب جميع الأذواق والاختيارات.

كما تجد فيها جميع ما تحتاج الية في غرفة الجلوس ، كونها تمتلك عدة أقسام والتي منها :

  • قسم الطاولات 
  • قسم الكراسي 
  • قسم الإكسسوارات
  •  قسم للكنب المودرن 
  •  قسم الستائر العصرية
  • قسم صالة الجلوس 

تعد من أفضل شركات الأثاث داخل المملكة العربية السعودية وهذا بفضل استخدامها لأفضل وأجود أنواع الخامات والتي تتميز بالمقاييس العالمية.

تعد من أقوى الشركات المتنافسة في هذا المجال والتي تحرص على ابتكار أحدث وأفضل التصاميم العصرية والتي تختص بعالم الأثاث.

كما يتم تجهيز أثاثك على أيدي خبراء ومتخصصين ، وأفضل أنواع الأقمشة والأخشاب العالمية وذات معايير صناعية عالية الجودة.

تمتاز الشركة ببيع أفضل منتجات الأثاث الخاصة بـ غرفة الجلوس وذلك بأسعار تنافسية مع إتقان التصميم.

تحرص دائما على تقديم خدمة عالمية تليق بعملائها وتنعكس لمساته على المنزل وتمنحه الحياة.

تحرص الشركة على تقديم رسالة خاصة بها وهي تقديم أثاث مودرن متنوع يناسب جميع الأذواق والاختيارات وبنفس الوقت يدوم استخدامه لمدة زمنية طويلة.

كما تتميز بامتلاكها رؤية وأهداف خاصة تسعى من خلالها في جعل اسم زرابي ينطلق عالمياً ، وهذا باستخدام خطط تسويق مدروسة بعناية.

تسهل عمليات الشراء على عملائها ، وتوفر لهم جميع المنتجات من خلال القنوات الإلكترونية ومن خلال تقديم خدمة التوصيل السريع للمنازل ، كما تقوم بتوفير خدمة ما بعد البيع.

النصيحة الثانية :

الوان غرفة الجلوس من أهم النقاط التي يجب أن تهتم بتفاصيلها بشكل كبير ، حيث تضفي الوان دهانات الحوائط والأرضية رونقاً خاصاً على غرفة الجلوس ، ويجب أن تكون ألوانهم متناسقة مع ألوان الأثاث بشكل خاص ، حتى تحصل على غرفة مميزة وراقية.

النصيحة الثالثة : 

وبعد أن وضعنا أهم اساسين تحتاجهم اي غرفة جلوس ، نبدأ الآن في وضع بعض الاقتراحات للحصول على غرفة ذات طابع سعودي مميز.

من مميزات المنازل السعودية أنها تتمتع بإضافة مجالس داخل غرفة الجلوس ، لذا فهي لها طابع مميز ومختلف عن غيرها ، واليك بعض اقتراحات الأثاث التي يمكنك استخدامها من شركة زرابي :

طقم كنب اوستن اخضر

  • اسم المنتج : طقم كنب اوستن اخضر
  • اللون : بيج غامق + زيتي
  • الخامة : مخمل شانيل
  • مكونات المنتج : ٢ كنبه 230م  – ٢ كرسي مفرد

كنب اوستن من أفضل الأنواع التي يمكنك استخدامها في صنع مجلس عصري يضفي الى صالة الجلوس الخاصة بك المزيد من الفخامة ، وذلك بسبب تصميمة الجذاب وخطوطه المنسوجة باحترافية لتضع لك لمسة رائعة وأنيقة.

النصيحة الرابعة :

الستائر والسجاد لا يفرقون أهمية عن الأثاث المفروش داخل الغرفة ، فهما عنصران مهمان للغاية ولهما الفضل في إكمال لوحتك الفنية التي ترغب بها ، لذا من المهم أن يكون هناك تناسق كبير ألوان السجاد والستائر وبين باقي الأثاث.

وتهتم شركة زرابي بتقديم أجود أنواع الستائر العصرية اليكم ، وتمتلك واحداً من أفضل أقسام الستائر تجد فيها كل ما يناسب ذوقك.

النصيحة الخامسة :

الديكورات و الإكسسوارات داخل الغرف  هي اللمسة الأخيرة التي تمنحها الى منزلك وهي من أكثر الأشياء البسيطة التي تجذب أعين ضيوفك ، فعلى سبيل المثال :

  • استخدام الطاولات

الطاولات من الأشياء المهمة التي يجب أن تتوفر في أي غرفة جلوس ، حيث يتم استخدامها في الكثير من الأغراض مثل تقديم المشروبات والحلويات إلى ضيوفك ، أو حتى استخدامها كديكور في الغرفة ووضع مزهرية أنيقة الشكل عليها ، وشركة زرابي يتوفر بها العديد من الطاولات الأنيقة والتي تناسب جميع الأذواق.

منتج الطاولات من زرابي

يمكنك إضافة لمسة من الاناقة والجمال لغرفة جلوسك مع طقم الطاولات الزجاجي من زرابي ، حيث يتداخل اللون الذهبي والفضي في شكل أنيق مما يجعلها خيار مثالي لغرفتك.

  • لون المنتج : فضي و ذهبي
  • مقاس الطاولة الرئيسية ( عرض: 100*100 – ارتفاع: 40)

استخدام الديكورات

يمكنك استخدام العديد من الديكورات على أركان الغرفة أو على رفوف عالية وهناك الكثير من الأمثلة والمنتجات التي تقدمها زرابي 

ماذا تنتظر الآن فقط تواصل مع شركة زرابي واحصل على افضل منتجات صالة الجلوس التي يمكن تضمينها ضمن الديكور الذي يخضع للنظام السعودي.

اقرأ ايضًا : أسرار تنسيق ديكور غرفة الجلوس العصرية مع الطابع السعودي التقليدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

نصائح لتنسيق أثاث غرفة المعيشة

  تنسيق غرفة المعيشة من أهم الخطوات التي تجعل منزلك جذابًا، ذلك نظراً لأهمية هذه الغرفة التي تجمع جميع أفراد العائلة في أوقات المرح والسمر، حيث يمكن للجميع الحديث وتناول المأكولات والمشروبات الخفيفة ومشاهدة التلفاز في هذا المكان الذي يجب

اعرف اكثر »

كيف تختار كنب غرفة المعيشة المناسب لمساحة منزلك؟

اختيار كنب غرفة المعيشة يجب أن يتم بدقة وتأني، ذلك حتى يكون متناسق ومتناغم مع ديكورات المكان ويجعله أكثر ترتيبًا وتنسيقًا، ذلك لأن الكنب من أهم القطع التي يتجمع معها أفراد الأسرة والأهل والأصدقاء لقضاء أوقات سعيدة، فإذا كنت تريد

اعرف اكثر »

كيفية اختيار اللوحات الفنية المناسبة لغرفة المعيشة

  اختيار لوحات جدارية لغرفة المعيشة، من الخطوات المهمة لتصميم ديكورات المنزل وإضافة لمسة أناقة للمكان، لكن هل تعرف كيف تختارها لتكون متناسقة من أثاث المنزل وألوانه وجدرانه ومفروشاته؟ هل تعلم أنسب الطرق لتعليقها بشكل صحيح يجذب العيون؟ هل تريد

اعرف اكثر »
0
    0
    عربتك
    عربة التسوق فارغةالعودة الى المتجر
    محادثة
    تحتاج مساعدة؟
    مرحبا
    كيف يمكننا مساعدتك؟