5 أحدث تصاميم لأشكال كنب مودرن منفصل – لعام 2024 

كنب مودرن منفصل

5 أحدث تصاميم لأشكال كنب مودرن منفصل – لعام 2024 

يعد الكنب من أهم القطع الديكورية التي يمكنك الاعتماد عليها في جميع الغرف، ويمثل كنب مودرن منفصل أحد أهم أشكال الكنب التي توفر مساحة كبيرة داخل منزلك، ولذلك تستعين بها السيدات عند تجهيز منزلها.

وتوفر شركة زرابي تشكيلة واسعة من أطقم الكنب والكتب المنفصل والذي تم تصنيعه من أجود الخامات بأسعار في متناول الجميع.

كنب مودرن منفصل

لا تقتصر معايير اختيار الكنب على مجرد كونه بمظهر جمالي، فيجب أن يوفر قدر كبير من الراحة عند الجلوس عليه، لذلك يجب تجريب الكنبة قبل الإقبال على شرائها.

كما يجب التأكد من عمق المقعد الخاص بالكنبة لشخص طويل نسبيًا، بحيث تكون القدم مستوية على الأرضية والظهر مدعوم بطريقة مريحة.

وقد تنخدع بعض السيدات في المظهر الخارجي الجميل للكنب دون الاهتمام بالجوهر، لذلك يجب التأكد من جودة الخامات التي دخلت في تصنيع الكنبة.

ويمكن تحقيق ذلك من خلال الشراء من مواقع أو شركات موثوق فيها مثل شركة زرابي التي نالت ثقة آلاف العملاء.

حيث توفر مجموعة واسعة من أفضل قطع كنب مودرن منفصل مثل:

كنبة زرقاء 

تعد هذه الأريكة من أفضل القطع الديكورية التي يمكنك الاستعانة بها في جميع الغرف في منزلك، فهي عملية بما يكفي فيمكنك استخدامها في التزيين أو جلوس الأشخاص عليها، ناهيك عن العديد من المميزات الحصرية الأخرى.

مواصفات كنبة زرقاء

  • نوع المنتج: أريكة.
  • الخامات: شانيل.
  • لون المنتج: أزرق.

مميزات كنبة زرقاء

  • تأتي هذه الأريكة بلون أزرق فاتح ساحر مما يمنح منزلك المظهر المثالي الذي ترغبين فيه، بالإضافة إلى سهولة تنسيقها مع الكثير من الألوان الأخرى سواء الفاتحة أو الداكنة.
  • مصنعة من أجود الخامات سواء الشانيل الذي يتحمل الاستخدام المتكرر ولا يتعرض للتلف بسهولة أو الخامات المعدنية المتينة التي تتحمل كافة الأجسام.
  • تأتي بحجم مناسب يمكنك من وضعها في أي غرفة بما يسمح لإضافة عدد من القطع والمستلزمات الأخرى.
  • سعر الكنبة مناسب جدًا لجودة خاماتها.
  • كما يمكنكم الحصول عليها بخصم حصري عند تسوقها.

موديلات كنب مودرن منفصل 2024 

تختلف موديلات الكنب المنفصل من عام لآخر، ولكن تبقى التفضيلات الشخصية هي المعيار النهائي الذي يحدد الموديل المناسب الذي يمكن استخدامه في غرف منزلك.

فيوجد بعض الموديلات المزودة بقواعد من المعدن، وغيرها بقواعد خشبية.

كما يوجد البعض الآخر الذي تصل أرجله إلى الأرض ومنها ما هو مرتفع عن الأرض، بالإضافة إلى تعدد الألوان التي يمكن اختيارها.

فيوجد الألوان الفاتحة والداكنة التي تسهل عليك تنسيقها مع باقي ديكور المنزل، وفي جميع الحالات يجب اختيار الألوان التي تتناسب مع باقي الألوان سواء الحوائط أو الستائر والسجاد.

فهناك اللون الأزرق التريندي الذي يتناسل معه خدادية باللون الأصفر، كما يمكن إضافة اللون الأبيض أو الأوف وايت في السجاد أو الستائر.

كذلك يوجد اللون الرصاصي سواء الفاتح أو الداكن، وهو من الألوان المربحة التي تتناسب مع الديكور المودرن أو الكلاسيك والذي يمكنك تنسيقه مع اللون الأزرق أو البيج أو الفوشي.

وهو مو أكثر الألوان طلبًا في الآونة الأخيرة ولذلك حرصت شركة زرابي على توفير العديد من الكنب المنفصل بهذا اللون.

أما اللون الزيتي الداكن فيمكن أن يتوافق مع البيج مع إمكانية إضافة لون مميز معه وهو اللون البرتقالي الداكن.

كيف انسق كنب الصالة؟

تعد الصالة من أهم الغرف في منزلك، حيث يتم استعمالها في استقبال الضيوف، لذلك يجب الاهتمام بجميع معايير اختيار كنب مودرن منفصل الذي يتم وضعه فيها.

ومن أبرز هذه المعايير ما يلي:

  • تحديد الهدف من الغرفة: فإذا كانت هي المخصصة لاستقبال ضيوفك فيجب وضع طقم كنب كامل بها، بالإضافة إلى طاولة لوضع المشروبات المختلفة مع بعض القطع الديكورية البسيطة الأخرى، ولكن إذا كنت هي نفسها غرفة المعيشة في حالة المساحات الضيقة فيمكن وضع التلفاز فيها مع إضافة بعض التفاصيل الأخرى.
  • تحديد نقطة مركزية يتم مو خلالها اختيار باقي القطع، فمثلًا عند اختيار كنبة من لون رصاصي يمكن أن يتم دهان الحوائط من نفس اللون ولكن بدرجة أفتح أو أغمق، كما يمكن من خلاله اختيار لون السجاد والذي قد يكون من اللون الرصاصي أيضًا ولكن مع إضافة اللون الفوشي أو الأصفر فيه.
  • الاهتمام بالقطع ذات الأولوية الكبرى، فمثلًا يتم اختيار طقم الكنب في البداية ثم السجاد ثم الستائر وفي حالة توافر مساحة إضافية يمكن وضع طاولة أو أي قطع أخرى.
  • قم باختيار القطع العملية ذات الاستخدام المتعدد التي توفر لك مساحات إضافية يمكنك استغلالها.
  • ضرورة التنوع في القطع التي يتم وضعها في الغرف المختلفة، حيث يجب أن تحتوي الصالة على الكنب والطاولة وكراسي منفصلة في حالة كانت مساحتها واسعة وغيرها.
  • الإهتمام بالإضاءة، فيجب أن تكون مريحة للعين ولا تسبب أي إزعاج للجالسين.

مميزات شركة زرابي

تقدم شركة زرابي العديد من المنتجات التي تبحث عنها كل سيدة منزل عصرية، ومنها ما يلي:

  • تقديم تشكيلة واسعة من أطقم الكنب والكتب المنفصل المودرن والكلاسيك.
  •  توفير مجموعة من أحدث تصميمات الستائر التي تتناسب مع جميع أنماط الديكور.
  • توفير عدد كبير من الخصومات والتخفيضات الهائلة التي لا توجد في أي شركة أخرى.
  • توفير خدمة توصيل المنتجات إلى باب المنزل في أي مكان داخل المملكة.

وفي الختام. توفر شركة زرابي مجموعة من أفضل كنب مودرن منفصل والذي يأتي بخامات ذات جودة عالية سواء فيما يتعلق بالتنجيد أو التصنيع، مع تقديم عدد من الخصومات والتخفيضات الحصرية التي لا مثيل لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

نصائح لتنسيق أثاث غرفة المعيشة

  تنسيق غرفة المعيشة من أهم الخطوات التي تجعل منزلك جذابًا، ذلك نظراً لأهمية هذه الغرفة التي تجمع جميع أفراد العائلة في أوقات المرح والسمر، حيث يمكن للجميع الحديث وتناول المأكولات والمشروبات الخفيفة ومشاهدة التلفاز في هذا المكان الذي يجب

اعرف اكثر »

كيف تختار كنب غرفة المعيشة المناسب لمساحة منزلك؟

اختيار كنب غرفة المعيشة يجب أن يتم بدقة وتأني، ذلك حتى يكون متناسق ومتناغم مع ديكورات المكان ويجعله أكثر ترتيبًا وتنسيقًا، ذلك لأن الكنب من أهم القطع التي يتجمع معها أفراد الأسرة والأهل والأصدقاء لقضاء أوقات سعيدة، فإذا كنت تريد

اعرف اكثر »

كيفية اختيار اللوحات الفنية المناسبة لغرفة المعيشة

  اختيار لوحات جدارية لغرفة المعيشة، من الخطوات المهمة لتصميم ديكورات المنزل وإضافة لمسة أناقة للمكان، لكن هل تعرف كيف تختارها لتكون متناسقة من أثاث المنزل وألوانه وجدرانه ومفروشاته؟ هل تعلم أنسب الطرق لتعليقها بشكل صحيح يجذب العيون؟ هل تريد

اعرف اكثر »
0
    0
    عربتك
    عربة التسوق فارغةالعودة الى المتجر
    محادثة
    تحتاج مساعدة؟
    مرحبا
    كيف يمكننا مساعدتك؟