كيف تختار طاولات كنب مودرن تتناسب مع ديكور منزلك؟

طاولات كنب مودرن

كيف تختار طاولات كنب مودرن تتناسب مع ديكور منزلك؟

يتبارز الكثير من مصممي الأثاث في صنع طاولات كنب مودرن تتناسب مع كافة الأذواق سهلة الاستخدام مصنوعة من مواد صحية تدوم لفترات طويلة دون أن تتأثر بأي نوع من أنواع التأثير الخارجي تتوافق مع أشكال الديكور المختلفة.

طاولات كنب مودرن

تقدم شركة زرابي إحدى الشركات العالمية في مجال الأثاث الكثير من طاولات كنب مودرن بأحجام وأشكال متنوعة وبأسعار تنافسية تتناسب مع الجميع، يمكنك الآن اختيار ما يناسبك من أطقم طاولات موجودة لدى الشكرة والاستمتاع بمظهر حضاري فخم في منزلك الخاص.

نصائح لاختيار طاولات كنب مودرن

تمثل طاولات كنب مودرن جزء مهم ورئيسي في المنزل والغرفة، حيث تعتبر تحفة فنية تابعة للأثاث المنزلي تعبر عن محتوياتة وعن ذوق ساكني تلك المنازل، تعمل طاولات كنب مودرن على لفت الأنظار دائمًا سواء من حيث شكلها أو حجمها أو محتوياتها، لذا يجب عليك عند اختيار طاولات كنب خاصة بك اتباع بعض الإرشادات الهامة من بينها ما يلي:

  • يجب عليك في البداية تحديد مساحة الغرفة ومساحة الأثاث الموجود بها مع تحديد مساحة طاولات كنب مودرن تتوافق مع حجم الغرفة ومقتنياتها.
  • بعد ذلك يمكنك تنسيق مساحة الغرفة مع مساحة الطاولة مع مساحة قطع الأثاث والتحف الفنية الموجودة بها حتى يتناسق جميع الأطراف سويًا.
  • الاختيار الأمثل لديكور طاولات كنب مودرن يتناسب مع محتويات الغرفة من أثاث أو ألوان دهان الحائط والستائر حتى تتمكن من الحصول على تحفة فنية في منزلك الخاص.

أنواع طاولات كنب مودرن

يوجد أنواع مختلفة من طاولات المنزل بمختلف الأحجام والأشكال والاستخدامات أيضًا، حيث تختلف أستخدامات طاولات كنب مودرن كل شكل على حدى متنوعة في الاستخدام:

  • طاولات طعام زجاج: تمنح طاولات طعام زجاج مظهر عصري وفاخر لغرف الطعام المختلفة، تتميز أيضًا بأنها طاولات عملية جدًا وخصوصًا بسبب كونها مقاومة للحرارة سهلة التنظيف ولكن يجب عليك دائمًا الحفاظ على الزجاج من التعرض إلى الكسر أو الشرخ وتعريض حياة أفراد العائلة إلى خطر.
  • طاولات كنب مودرن خشبية: من أكثر طاولات استخدامًا في المنازل حول العالم بأكثر من تصميم تتناسب مع كافة انواع الديكور والأذواق الكلاسيكي منها والمودرن، سهلة الاستخدام والتنظيف تدوم لفترات طويلة دون أن تتأثر بأي من العوامل الخارجية تمنحك شعور رائع في المنزل.
  • طاولات كنب مودرن رخام: انتشرت في الآونة الأخيرة استخدام مادة الرخام في صنع طاولات كنب أو طعام بأشكال متنوعة وبأحجام مختلفة، تتناسب طاولات كنب مودرن مع كافة الأذواق والأعمار وتأتي بألوان مختلفة وعصرية تمنحك لمسة من الرقي والفخامة.

طاولات كنب مودرن عصري فخم

طقم طاولة رخام أسود بقاعدة فضية مقدمة من شركة زرابي بحجم عملي وبألوان متناسبة مع الجميع وبأسعار تنافسية لا مثيل لها.

تفاصيل طاولات كنب مودرن

  • اسم المنتج: طقم طاولة رخام أسود بقواعد فضية.
  • العلامة التجارية: شركة زرابي.
  • الفئة المستهدفة: صالح للاستخدام من قبل أصحاب الذوق الكلاسيك أو المودرن.
  • اللون: رخم ذو لون أسود + ستيل فضي.
  • محتويات طاولات كنب مودرن: 1 طاولة وسط مع 2 طاولة جانبية.

أهم مميزات طقم طاولة رخام

  • طاولات كنب مودرن مصنوع بأجود الخامات وفقًا للمعايير العالمية الخاصة بصناعة الأثاث حول العالم.
  • تقدم شركة زرابي طقم كنب مودرن بأسعار مميزة لا مثيل لها داخل وخارج المملكة العربية السعودية.
  • طقم طاولة رخام أسود بقواعد فضية مصمم على يد أفضل وأشهر مصممي الأثاث حول العالم. 
  • تحتوي طقم طاولات مودرن على ألوان عصرية متناسقة تتناسب مع كافة أشكال الديكور والأثاث المنزلي بمختلف الأذواق.
  • سهلة الحمل والاستخدام في أي مكان في المنزل وفقًا لمساحة منزلك الخاص.
  • يمكنك استخدام طاولات كنب مودرن رخام في وضع الكثير من أنواع التحف الفنية المختلفة بمختلف أحجامها وأشكالها والحصول على مظهر شيك وجذاب في منزلك.

طرق تنظيف طاولات كنب مودرن

تعتبر مسألة إزالة البقع والأتربة مصدر قلق لدى الكثير من المواطنين وخصوصًا البقع الصعبة التي تتشكل فوق أسطح طاولات كنب مودرن سواء كانت فوق الطاولات أو بجانبها. 

انتشرت في الآونة الأخيرة الكثير من منتجات التنظيف الخاصة بالطاولات التي من واجبها تعمل على تنظيف البقع بشكل نهائي وترك رائحة عطرة عوضًا عن الأوساخ والأتربة.

تتميز تلك المنتجات بأنها آمنة وسهلة الاستخدام غير أنها تحافظ على جودة اطقم طاولات كنب مودرن من التأثر بالمواد الصناعية المختلفة.

تقدم شركة زرابي الكثير من انواع طاولات كنب مودرن سهلة التنظيف والاستخدام بالطرق البدائية دون مشقة أو عناء أو حتى استخدام أي من المنتجات، كل ما عليك فعلة هو استخدام أي منشفة لديك ومسح الطاولة حتى تزول جميع البقع والأتربة في وقت قليل.

أهم شركات الأثاث

شركة زرابي رائدة مجال الأثاث في الوطن العربي داخل المملكة العربية السعودية، حيث تقدم أنواع مختلفة من أطقم أثاث المنزل مع العديد من مقتنيات المنزل من أطقم كنب وطاولات وتحف فنية وستائر وغيرها من محتويات المنزل بأشكال وأحجام مختلفة تتوافق مع جميع الأذواق.

تقدم الشركة الكثير من الخدمات للمواطنين مما يضمن لهم حقوقهم في عملية شراء أثاث المنزل، حيث يمكنك استخدام سياسة الإرجاع والاستبدال في حالة وجود أي خلل في أثاث المنزل يتعلق بالصناعة.

يمكنك التواصل مع الشركة عن طريق رقم خدمة العملاء الخاص بهم: 966920001759+.

أتاحت الشركة أيضًا طريقة التواصل عبر تطبيق واتس أب من خلال الرقم التالي: 966920001759+.

في النهاية وبعد معرفة طاولات كنب مودرن يمكنك الآن زيارة شركة زرابي والاستمتاع بجميع المنتجات الموجودة في الشركة بأسعار تنافسية لا مثيل لها سواء داخل أو خارج المملكة العربية السعودية.

اقرأ ايضًا : أحدث صيحات الوان للكنب لعام 2024: كيف تختار اللون المثالي لمنزلك؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

نصائح لتنسيق أثاث غرفة المعيشة

  تنسيق غرفة المعيشة من أهم الخطوات التي تجعل منزلك جذابًا، ذلك نظراً لأهمية هذه الغرفة التي تجمع جميع أفراد العائلة في أوقات المرح والسمر، حيث يمكن للجميع الحديث وتناول المأكولات والمشروبات الخفيفة ومشاهدة التلفاز في هذا المكان الذي يجب

اعرف اكثر »

كيف تختار كنب غرفة المعيشة المناسب لمساحة منزلك؟

اختيار كنب غرفة المعيشة يجب أن يتم بدقة وتأني، ذلك حتى يكون متناسق ومتناغم مع ديكورات المكان ويجعله أكثر ترتيبًا وتنسيقًا، ذلك لأن الكنب من أهم القطع التي يتجمع معها أفراد الأسرة والأهل والأصدقاء لقضاء أوقات سعيدة، فإذا كنت تريد

اعرف اكثر »

كيفية اختيار اللوحات الفنية المناسبة لغرفة المعيشة

  اختيار لوحات جدارية لغرفة المعيشة، من الخطوات المهمة لتصميم ديكورات المنزل وإضافة لمسة أناقة للمكان، لكن هل تعرف كيف تختارها لتكون متناسقة من أثاث المنزل وألوانه وجدرانه ومفروشاته؟ هل تعلم أنسب الطرق لتعليقها بشكل صحيح يجذب العيون؟ هل تريد

اعرف اكثر »
0
    0
    عربتك
    عربة التسوق فارغةالعودة الى المتجر
    محادثة
    تحتاج مساعدة؟
    مرحبا
    كيف يمكننا مساعدتك؟