أفضل 10 تصاميم لكنب امريكي – اختار ما يناسبك وصممه مع زرابي

أفضل 10 تصاميم لكنب امريكي – اختار ما يناسبك وصممه مع زرابي

 

هل أنت من عُشاق التصميمات الأمريكية العصرية؟ هل تبحث عن تصميمات كنب امريكي مميزة لإضافتها ضمن ديكورات المنزل ليصبح أكثر أناقة؟ زرابي لديه كل ما هو جديد ومميز وعصري، يمكنك أن تختار الموديل المناسب لك من ضمن خيارات عديدة لتتمتع بمميزات كثيرة لا يوفرها لك إلا شركتنا، تابع السطور التالية لتعرف أكثر عن الموديلات الأمريكية ومميزاتها وكيفية الحصول عليها بأفضل الأسعار.

مميزات كنب امريكي فخم

غرفة المعيشة تصبح أجمل كلما كانت ديكوراتها بسيطة بألوان هادئة، هذا ما يمكنك تحقيقه مع الموديلات الأمريكية التي تتمتع بمميزات كثيرة جعلتها على قمة خيارات الكثيرين.

تتمتع هذه الموديلات بألوان هادئة ومُحايدة وسادة، حيث يغلب عليها الألوان الرمادية والبيج والبني والسماوي والتيفاني، ونادراً ما تجد ضمنها ألوانًا فاقعة أو مشجرة.

لذا فهي تحقق الشعور المثالي بالهدوء والراحة النفسية، مع إمكانية تنسيقها بسهولة مع ألوان الديكورات الأخرى خاصة الجدران والستائر.

وعند اختيار موديل أمريكي من زرابي سوف تضمن الحصول على خشب قوي ومتين يتحمل الاستخدام لفترات طويلة، وتتميز بأنها أنيقة وجذابة بتصميم عصري جميل، وخامات لا تتلف سريعًا.

  طقم كنب كلاود

يوفر زرابي الكثير من التصميمات الراقية ومن أهمها الطقم الأمريكي موديل كلاود.

يتميز الطقم باللون الاوف وايت، وهو من أجمل الألوان الفاتحة التي تتناغم مع ألوان ديكورات المنازل العصرية.

إنه يتكون من 4 قطع لتوفير عدد كبير من المقاعد يكفي جميع أفراد الأسرة، حيث يضم كنبة 2 متر وأخرى 2.30 متر، بالإضافة إلى كرسي بمقاس 1 متر.

تم اختيار خامة البوكلية الفاخرة التي لا تتلف سريعًا وتتسم بالمتانة ومقاومة البهتان والوبر والانكماش.

 تصميم مريح للغاية مزود بوسائد جانبية للحصول على جلسات مفعمة بالاسترخاء والرفاهية، خاصة أن التنجيد يتم باستخدام اسفنج عالي الكثافة لا يهبط مع الوقت.

جميع القطع مزودة بأرجل من أجود أنواع الخشب المتين، لذا فهي مرتفعة عن الأرض لتسهل عملية التنظيف.

 يمكنك الحصول على الطقم الأمريكي المثالي من زرابي من هنا.

طقم كنب ويلز

طقم كنب امريكي مميز باللون البيج الفاتح، وهذا سر من أسرار تألقه وأناقته، حيث يمنحك هذا اللون الفاتح المحايد فرصة تنسيقه مع ألوان الجدران والحوائط بحرية كبيرة.

 تم تصنيع الطقم من أجود أنواع الأخشاب المتينة، مع اختيار القماش الشانيل الذي يتميز بالمتانة والألوان الثابتة مع سهولة تنظيفه خاصة أنه مُعالج ضد الوبر والانكماش.

 إنه أجمل تصميم مودرن مكّون من 4 قطع هي 2 كنبة بمقاس 2.30 متر وعدد 2 كرسي، وجميع القطع تصميما عريض وعميق للحصول على جلسات مريحة.

 أما بالنسبة للحشوات الداخلية فهي من خامات عالية الجودة، خاصة الإسفنج الذي لا يهبط ولا يتغير ارتفاعه مع الوقت ليوفر الراحة والدعم المستمر للجسم أثناء الجلوس.

تصميم ظهر قطع الطقم انسيابية تستوعب الجسم بشكل ذكي، مع وجود مساند ووسائد داعمة للظهر.

 الطقم مزود بأرجل مصنوعة من الخشب القوي الذي يتحمل الجلوس لفترات طويلة، كما يرفع القطع عن الأرض ليسهل التنظيف أسفلها.

 يمكنك الحصول على هذا الطقم المثالي من زرابي من هنا.

أفضل أشكال الكنب الأمريكي

إذا وقع اختيارك على كنب امريكي ليكون من ضمن ديكورات بيتك، فهذا يضع أمامك خيارات كثيرة وأنواع عديدة من الأطقم التي يمكنك أن تختار من بينها ما يناسبك.

 ومن ضمن هذه الخيارات الكنب على شكل حرف U أو حرف L وهي من أشهر الأنواع التي تستخدم لاستغلال الفراغات في غرف المعيشة للحصول على جلسات مريحة بشكل عصري.

 كما تتوفر أنواع أخرى مثل الكنب المتصل الذي يمنحك جلسات بتصميم واسع ومريح، وهذا التصميم يوفر عدد كبير من المقاعد للكثير من الأشخاص.

 كما تتوفر أنواع أخرى مودرن مميزة سواء كنب مفرد أو ثنائية او ثلاثية، كما يتوفر لدى زرابي مقاسات أكبر تصل حتى 6 متر، ويمكن تنفيذ المقاس الذي تريده بالطلب.

 طقم كنب دلتا

من أجمل تصميمات كنب امريكي زاوية المميز باللون الكحلي، وهو تصميم فخم وراقي مصنوع من خامات قوية ذات جودة عالية.

تنجيد الطقم تم باستخدام قماش مخمل ناعم قريب للجلد، لذا فهو يتسم بقوة التحمل ومقاومة البقع وسهولة التنظيف.

 يتألف الطقم من قطعتين من الكنب المتصل بمقاس 2.90 متر و1.90 متر، فهو مناسب لغرف الاستقبال والمجالس لأنه يتسع لعدد كبير من الأشخاص.

 لونه السادة يتناسق بسهولة مع ألوان كثيرة خاصة الرمادي، البيج، الأبيض، والأوف وايت.

 ويتميز الطقم بالقوة والمتانة، خاصة أنه مصنوع من الإسفنج عالي الكثافة والمضغوط ليتحمل الجلوس لفترات طويلة دون أن يهبط.

 أما بالنسبة لأرجل الكنب، فهي مصنوعة من أجود أنواع الأخشاب المتينة التي تجعله مرفوعًا عن الأرض وتسهل عملية التنظيف أسفله دون عناء.

 احصل على الطقم المثالي من زرابي بسعر تنافسي وتصميم عصري من هنا.

طقم كنب كروس

كنب امريكي بتصميم جميل من اللون البيج الفاتح، تم انتقاء كافة تفاصيله بعناية للحصول على قطع متينة بشكل جذاب وفريد.

تنجيد القطع جميعها تم باستخدام خامات عالية الجودة من قماش الشانيل المخمل الذي يتسم بالنعومة والمتانة ومقاومة البقع وسهولة التنظيف.

الطقم مكون من 4 قطع تضم كنبة بمقاس 3 متر وأخرى مقاسها 2.50 متر مع 2 كرسي مفرد.

الاسفنج المضغوط والحشوات عالية الجودة تمنحك راحة واسترخاء طوال فترة الاستخدام، مع إمكانية تنسيق الطقم ليأخذ شكل حرف U ليسهل استغلال المساحات في المنزل.

 اطلب الطقم الكامل من زرابي من هنا.

الكنب الأمريكي من زرابي

 الحصول على كنب امريكي بتصميم عصري وخامات ممتازة أمر سهل فقط مع زرابي، ذلك لأنها من أكبر الشركات الرائدة في تصنيع الأثاث بالمملكة.

إنها تمنح العملاء اهتمامًا كبيراً وتضع إرضاء العميل على قمة أولوياتها، لذا فهي توفر الأثاث بخامات عالية الجودة وأسعار تنافسية مع تخفيضات وخصومات كبيرة.

علاوة على إمكانية التقسيط مع تابي على 4 أقساط بدون أي فوائد، مع الشحن والتوصيل السريع، بالإضافة لوجود سياسات مرنة لاسترداد الأموال والاسترجاع والاستبدال.

 شركة زرابي تستخدم أجود أنواع الأقمشة والأخشاب مع حشوات متينة، ليكون بين يديك في النهاية أطقم تمنحك أعلى درجات الراحة والاسترخاء.

الشركة لديها خبراء ومتخصصين في تصنيع الأثاث الراقي، ويتم على يديهم تنفيذ أحدث الموديلات وفقًا للمعايير القياسية السعودية والعالمية.

وتقدم لك زرابي خيارات كثيرة تناسب كل المساحات وترضي كل الأذواق، ويمكنك متابعة كل جديد عبر متجرها الإلكتروني من هنا.

أو بزيارة معرضها في خميس مشيط، جدة، الرياض، والخب ر، أو التواصل عبر الإيميل contact@zerabi-sofa.com ومن خلال الهاتف 966920001759+، أو الواتساب 966920001759+

خلاصة القول إذا كنت تريد كنب امريكي بتصميم عصري وألوان ثابتة ومبهرة وخامات عالية الجودة، عليك بالشراء من زرابي، لأنها شركة كبيرة ورائدة في المملكة تدرك تمامًا احتياجات العملاء من الأثاث الراقي وتسعى دائمًا لتقديم كل ما هو جديد ومميز.

اقرأ ايضًا : مؤسسة زرابي لتفصيل كنب وجميع الأثاث المنزلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

نصائح لتنسيق أثاث غرفة المعيشة

  تنسيق غرفة المعيشة من أهم الخطوات التي تجعل منزلك جذابًا، ذلك نظراً لأهمية هذه الغرفة التي تجمع جميع أفراد العائلة في أوقات المرح والسمر، حيث يمكن للجميع الحديث وتناول المأكولات والمشروبات الخفيفة ومشاهدة التلفاز في هذا المكان الذي يجب

اعرف اكثر »

كيف تختار كنب غرفة المعيشة المناسب لمساحة منزلك؟

اختيار كنب غرفة المعيشة يجب أن يتم بدقة وتأني، ذلك حتى يكون متناسق ومتناغم مع ديكورات المكان ويجعله أكثر ترتيبًا وتنسيقًا، ذلك لأن الكنب من أهم القطع التي يتجمع معها أفراد الأسرة والأهل والأصدقاء لقضاء أوقات سعيدة، فإذا كنت تريد

اعرف اكثر »

كيفية اختيار اللوحات الفنية المناسبة لغرفة المعيشة

  اختيار لوحات جدارية لغرفة المعيشة، من الخطوات المهمة لتصميم ديكورات المنزل وإضافة لمسة أناقة للمكان، لكن هل تعرف كيف تختارها لتكون متناسقة من أثاث المنزل وألوانه وجدرانه ومفروشاته؟ هل تعلم أنسب الطرق لتعليقها بشكل صحيح يجذب العيون؟ هل تريد

اعرف اكثر »
0
    0
    عربتك
    عربة التسوق فارغةالعودة الى المتجر
    محادثة
    تحتاج مساعدة؟
    مرحبا
    كيف يمكننا مساعدتك؟