ما هي أفضل أنواع الأقمشة المستخدمة في صناعة الكنب؟

ما هي أفضل أنواع الأقمشة المستخدمة في صناعة الكنب؟

 

افضل الاقمشه للكنب تبحث عنها في كل مكان، وتجدها فقط لدى زرابي، ذلك لأنها شركة رائدة في عام الأثاث، وتُدرك ما يحتاجه العملاء من خامات عالية الجودة وقوية التحمل، لذا فإن خبراء الشركة دائمًا يختارون كل ما هو متين ومميز مع انتقاء أحدث التصميمات العالمية ليكون بين يديك أطقم عصرية بمواصفات رائعة، تابع التقرير التالي وتعرف على أنواع الأقمشة التي تصلح لتنجيد الكنب وأفضلها واختر ما يناسبك من ضمن كثير من تصميمات زرابي الرائعة.

ما هي افضل الاقمشه للكنب ؟

 أقمشة الكنب يجب أن تحمل مواصفات خاصة، أهمها المتانة، الألوان العصرية، وسهولة التنظيف، وتوجد أنواع كثيرة من الأقمشة التي تختلف في مواصفاتها وأشكالها ومن أهمها ما يلي: 

  • قماش الكتان: من أشهر الأقمشة التي تستخدم في التنجيد، ويتميز بالقوة والمتانة وسهولة التعامل معه، كما أنه ناعم وألوانه كثيرة وجميلة.
  • قماش القطن: ناعم ونقوشه متعددة وزاهية، مظهره أنيق وسهل التنظيف، لكن قد ينكمش أو يصاب بالوبر.
  • الشمواه: يجب أن تختار النوع عالي الجودة، لأن الأنواع الرديئة تتسخ وتتعرض للتلف بسرعة، لكن النوع الأصلي منه ناعم وفخم لكنه مرتفع الثمن.
  • قماش الستان: نوع أنيق وذو مظهر جذاب، لكنه يتعرض للبقع ويتلف بشكل سريع.
  • قماش الليكرا: رغم سهولة تنظيفه لكنه لا يتمتع بالأناقة والفخامة، لذا لا يفضله الكثير من الناس في تنجيد الكنب.
  • الجلد: نوع فخم وسهل التنظيف، لكنه غير مناسب للمنزل، تجده في المكاتب والشركات.
  • قماش الجوخ: فخم وتصميماته ونقوشه جميلة، ويسهل تنظيفه، لكن قد يتغير شكله مع الوقت.
  •  قماش المخمل: من أفضل الأنواع والتي يقبل عليها الكثير من الناس في تنجيد الكنب، متوفر بأشكال كثيرة خفيفة وثقيلة، ونقوش متنوعة وسادة، وهو سهل التنظيف وقوي التحمل.

 طقم موديل كوزاني

تصميم مميز باللون الزيتي ومنجد بالقماش الشانيل المخمل، وهو من افضل الاقمشه للكنب حيث يتمتع بسهولة التنظيف ومظهره الأنيق، علاوة على قوة تحمله.

 تصميم الطقم عريض وواسع يوفر لمن يجلس عليه الراحة والاسترخاء، كما تم الاستعانة بالإسفنج ذو الكثافة العالية الذي لا يهبط أبدًا.

يمكنك الحصول على الطقم المكون من ثلاث قطع بأعلى جودة من هنا.

 

أفضل قماش كنب يتحمل الاطفال

تبحث الأمهات عن افضل الاقمشه للكنب والتي تتحمل الأطفال، ذلك لأن القماش يتعرض للاتساخ والبقع بسهولة، وبالطبع تريد أنواع يسهل تنظيفها وتتحمل الاستخدام الشاق.

وأثبتت التجارب أن القماش الشانيل من أفضل الأنواع التي تتحمل استخدام الأطفال، حيث أنه من أكثر الأنواع التي تناسب التصميمات المودرن، ومن أهم مميزاته ما يلي: 

  • يمنح المجالس لمسة أناقة وفخامة.
  • متوفر بألوان كثيرة تناسب كل الأذواق للحصول على مجالس فاخرة.
  • الألياف التي يصنع منها الشانيل المخمل ليست لامعة، لكنه قادرة على التقاط الضوء في زاوية قائمة باتجاه وبر النسيج ليبدو براقًا بشكل طبيعي.
  • نوع ذو تكلفة معتدلة رغم ارتفاع جودته.
  • يتميز بالمتانة وقوة التحمل.
  • يوفر الدفء، لأن النسيج الخاص به قادر على الاحتفاظ بالحرارة.
  • لامع وناعم ومتين يتحمل الاستخدام لسنوات طويلة دون أن يتآكل.
  • قماش مقاوم للبقع يسهل تنظيفه والتعامل معه.

طقم موديل مون

 عند البحث عن افضل الاقمشه للكنب فإن طقم مون يأتي ضمن أفضل الخيارات، ذلك لأنه مصنوع من قماش الشانيل المخمل الذي يعتبر من أجود الأنواع.

يتمتع بتصميم فريد وغير تقليدي، ويتكون من 3 قطع مصممة على شكل قوس، وهو مريح جداً ولا يهبط مع الوقت ويتحمل لسنوات طويلة.

 لون الطقم زيتي أنيق وفخم للغاية، يأتي مع وسائد جانبية من اللونين البني الفاتح والأصفر.

 يمكنك الحصول على هذا الطقم غير التقليدي بسعر استثنائي من زرابي من هنا.

طقم كنب كلاود

من أفضل تصميمات زرابي خاصة أنه مصنوع من أجود أنواع الأقمشة الشانيل المخمل، ويتميز باللون الأوف وايت الراقي.

لونه مميز يتناغم مع كل أنواع وألوان الديكورات بسهولة، ويوفر عدد كبير من المقاعد لأنه يتكون من كنبة 2 متر، كنبة 2.30 متر مع 2 كرسي مفرد.

إنه قوي التحمل ويوفر أعلى درجات الراحة والاسترخاء، يمكنك الحصول عليه بسعر تنافسي من هنا.

كنب عصري من زرابي

افضل الاقمشه للكنب يستخدمها خبراء زرابي في تقديم أرقى وأروع التصميمات، حيث يتم الاعتماد على قماش ذو جودة عالية وقوي التحمل، مع سهولة في التنظيف ومعالجة ضد الوبر والانكماش وألوان ثابتة لا تبهت.

يمكنك أن تختار التصميم الذي تفضله واطلبه من زرابي وأنت مطمئن، لأنك سوف تحصل على أطقم مثالية وأنيقة.

زرابي شركة كبيرة ولها اسمها في عالم الأثاث بالمملكة، لديها خبراء وفنيين على أعلى درجة من المهارة والخبرة لتقديم تصميمات رائعة مطابقة للمواصفات العالمية.

يعتمد الخبراء على الأخشاب القوية والمتينة من أجود الأنواع، مع تقديم موديلات متنوعة في الأشكال والأحجام تلائم كل الأذواق.

تقدم زرابي سياسات مرنة للاستبدال والاسترجاع واسترداد الأموال، مع سهولة الشراء عبر الموقع الإلكتروني أو من معارض الشركة في جدة والرياض وخميس مشيط والخبر.

الأسعار لدى زرابي تنافسية مع تخفيضات كبيرة والتقسيط على 4 دفعات بدون فوائد مع تابي.

يمكن التواصل مع الشركة وخدمة العملاء عبر رقم واتساب 966920001759+  أو عبر الجوال 966920001759+، وعبر الإيميل  contact@zerabi-sofa.com

اختر التصميم الذي تفضله واطلبه بالمقاييس التي تريدها ليتم تنفيذها بأعلى جودة وتسليمها في الموعد المتفق عليه.

كنتم مع زرابي في حديث حول افضل الاقمشه للكنب والتعرف على أنواع كثيرة، ومن أبرزها الشانيل المخمل الذي يستخدمه خبراء الشركة في تقديم تصميمات راقية وعصرية بأعلى جودة وأفضل سعر.

اقرأ ايضًا : ما هي أفضل طريقة تنظيف الكنب الفاتح من البقع؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

نصائح لتنسيق أثاث غرفة المعيشة

  تنسيق غرفة المعيشة من أهم الخطوات التي تجعل منزلك جذابًا، ذلك نظراً لأهمية هذه الغرفة التي تجمع جميع أفراد العائلة في أوقات المرح والسمر، حيث يمكن للجميع الحديث وتناول المأكولات والمشروبات الخفيفة ومشاهدة التلفاز في هذا المكان الذي يجب

اعرف اكثر »

كيف تختار كنب غرفة المعيشة المناسب لمساحة منزلك؟

اختيار كنب غرفة المعيشة يجب أن يتم بدقة وتأني، ذلك حتى يكون متناسق ومتناغم مع ديكورات المكان ويجعله أكثر ترتيبًا وتنسيقًا، ذلك لأن الكنب من أهم القطع التي يتجمع معها أفراد الأسرة والأهل والأصدقاء لقضاء أوقات سعيدة، فإذا كنت تريد

اعرف اكثر »

كيفية اختيار اللوحات الفنية المناسبة لغرفة المعيشة

  اختيار لوحات جدارية لغرفة المعيشة، من الخطوات المهمة لتصميم ديكورات المنزل وإضافة لمسة أناقة للمكان، لكن هل تعرف كيف تختارها لتكون متناسقة من أثاث المنزل وألوانه وجدرانه ومفروشاته؟ هل تعلم أنسب الطرق لتعليقها بشكل صحيح يجذب العيون؟ هل تريد

اعرف اكثر »
0
    0
    عربتك
    عربة التسوق فارغةالعودة الى المتجر
    محادثة
    تحتاج مساعدة؟
    مرحبا
    كيف يمكننا مساعدتك؟