أحدث صيحات موديلات كنب صاله لعام 2024 | شركة زرابي للأثاث

أحدث صيحات موديلات كنب صاله لعام 2024 | شركة زرابي للأثاث

يمكنكم الآن اقتناء مجموعة من أفضل موديلات كنب صاله وهي التي زادت عليها نسبة البحث مؤخرًا بواسطة المقبلين على تأسيس المنزل بصورة عصرية حيث يمكنهم الاستفادة منها في أي من غرف المنزل وبغض النظر عن الوان الحائط وباقي الديكورات لما توفره من تناغم كبير.

موديلات كنب صاله

يضم متجر زرابي الكثير من أنواع موديلات كنب صاله مختلفة تتوافق مع كافة الأذواق من محبي الأثاث الكلاسيكي أو من أصحاب الذوق المودرن والعصري، هذا بجانب وجود كافة مشتملات الأثاث المنزلي من طاولات وتحف فنية وستائرة وغيرهم من مقتنيات المنزل الفخمة والراقية التي يبحث عنها الجميع وبأسعار تنافسية لا مثيل لها.

افضل انواع قماش موديلات كنب صالة

يدخل في صناعة موديلات كنب صالة الكثير من أنواع الأقمشة المختلفة حول العالم، حيث تختلف نوع الأقمشة عن بعضها البعض في الخامة واللون والتفاصيل ومن بين أهم تلك الأنواع ما يلي:

  • الشامواه: تأتي خامة الشامواه في أعلى قائمة افضل انواع خامات موديلات كنب صاله حول العالم وتنقسم إلى قسمين، الشامواه الأصلي والذي يطلق عليه البعض لقب الجلد المقلوب وهو من أنواع الأقمشة الفخمة التي تدوم لفترات طويلة سهل التنظيف، بالنسبة للنوع الثاني فهو شامواه أقل جودة من النوع السابق.
  • المخمل: من افضل خامات واشهرها استخدامًا في موديلات كنب صالة في الوقت الحالي، حيث يتمتع بمتانة عالية وسهل التنظيف، ينقسم إلى عدة انواع خفيفة وثقيلة بمختلف الأسعار والأحجام.
  • الكتان: إذا كنت من محبي الأقمشة الناعمة يعتبر خامة الكتان هي الخيار الأنسب بالنسبة لك في الوقت الحالي، تتميز الخامة بأنها قوية تتحمل كثرة الاستخدام مع سهولة التنظيف من خلال الماء والصابون فقط يمكنك إزالة أصعب البقع عليها.
  • الجوخ: للباحثين عن الأقمشة المميزة والفخمة يمكنك استخدام أقمشة الجوخ والحصول على مظهر بسيط وفخم في منزلك، تأتي أقمشة الجوخ في تصاميم كثيرة تتناسب مع كافة الأذواق والألوان، تتميز خامة الجوخ بأنها من أنواع الأقمشة سهلة التنظيف بالطرق التقليدية.
  • القطن:  يدخل القطن في الوقت الحالي في الكثير من الصناعات المختلفة من بينها أقمشة موديلات كنب صاله، تتميز أقمشة القطن بأسعارها المتناسبة مع الجميع ويدخل في جميع الألوان المختلفة التي من الصعب أن تجدها في الأقمشة الأخرى.
  • الليكرا: تعتبر خامة الليكرا من أنواع الأقمشة التي يفضلها عدد محدود حيث أنها تتمتع بتغطية موديلات كنب صاله ويحافظ على الهيكل الخارجي للكنب.  

طقم كنب باريس

طقم كنب باريس مقدم من شركة زرابي لأصحاب الذوق الراقي الفخم الباحثين دومًا عن التميز والاختلاف، حيث تصميم راقي وبألوان عصرية تتوافق مع كافة الأذواق.

مواصفات موديلات كنب صاله

  • اسم المنتج: طقم كنب باريس.
  • العلامة التجارية: شركة زرابي.
  • الفئة المستخدمة: يصلح للاستخدام من قبل أصحاب الذوق المودرن والكلاسيك معًا.
  • لون الطقم: رمادي غامق.
  • الخامة: مخمل شانيل.
  • محتويات الطقم: يتكون من 1 كنبه مقاس 250 م + 1 كنبه مقاس 3 م + 2 كرسي مفرد.

مميزات طقم كنب باريس

  • طقم كنب باري مصمم على يد أفضل الخبراء والمصممين في مجال الأثاث.
  • مصنوع من أجود الخامات المطلوبة وفقًا للمعايير العالمية في صناعة الأثاث.
  • طقم كنب باريس مصمم من أقمشة مخملية رائعة سهلة التنظيف وتدوم لفترات طويلة.
  • يتميز أطقم كنب باريس مقدم من شركة زرابي بأرجل خشبية قوية تمنح الطقم القوة والثبات اللازمتين.
  • تتزود الكنبة في طقم باريس بالعديد من الوسائد المخصصة للجلوس والظهر محشوة بالاسفنج عالي الجودة.
  • يوجد أيضًا عدد من الوسائد المتفرقة للطقم يصل عددهم إلى 12 توفر راحة كبيرة في الجلوس واستخدام الأطقم.

انواع خشب موديلات كنب صاله

يوجد أنواع مختلفة من الخشب المستخدم في صناعة موديلات كنب صاله حول العالم يدخل في صناعة أثاث المنزل من بينها ما يلي:

  • خشب زان: من أشهر وأفضل أنواع خشب تدخل في صناعة الأثاث حول العالم حيث تتميز بالصلابة والمتانة، يتميز خشب الزان باللون الداكن ويتحمل خشب زان الصدمات بجانب أنه ضد التآكل ويدوم عمرة لفترات طويلة، يفضل عدم استخدام هذا النوع من الخشب في الأماكن التي تتميز بالرطوبة العالية حيث تتلف الرطوبة خشب الزان وتحدث فيه الكثير من التصدعات والالتواءات.
  • خشب بلوط: يعتبر خشب بلوط من أنواع الخشب الثقيلة والتي يتم استخدامها بكثرة في صناعة موديلات كنب صاله بسبب متانتها وقوة تحملها العاليتين، يحتوي خشب بلوط على مادة التانين المقاومة للحشرات والفطريات والجدير بالذكر عدم استخدام خشب البلوط في الأماكن ذات الحرارة المنخفضة يرجع هذا لأن مادة التانين الموجودة في خشب البلوط تتفاعل مع الحرارة المنخفضة وتسبب التواءات في الخشب لذا عند استخدام خشب البلوط ينصح بوضعه في الغرف ذات التهوية الجيدة والمعرضة بصورة كبيرة إلى أشعة الشمس باستمرار.
  • خشب الكرز: من أكثر أنواع الخشب استخدامًا في أمريكا الشمالية ويتميز باللون الداكن اللامع، يفضل استخدام خشب الكرز في الأماكن الواسعة ويتميز باللون البني المائل إلى الأحمر، يسهل تشكيل خشب الكرز بسبب أنه مرن سهل التشكيل بجانب أنه ذو متانة عالية مقاوم للصدمات.
  • خشب الصنوبر: يعتبر خشب الصنوبر من أردأ أنواع الخشب استخدامًا في الأثاث المنزلي أو في صناعة موديلات كنب صاله، حيث يتميز خشب الصنوبر بمرونة الشديدة وخفة وزنة ويحتوي أيضًا على خصائص مقاومة للرطوبة سواء كانت منخفضة أو مرتفعة.

زرابي رائدة الأثاث في المملكة

تعتبر شركة زرابي واحدة من الشركات العالمية على الأراضي السعودية، تتميز الشركة باحتوائها على كافة مقتنيات أثاث المنزل بجودة عالية وبأسعار خارج المنافسة.

تتسابق الشركة دائمًا مع نفسها في ابتكار أفضل التصاميم الخاصة بأثاث المنزل على يد أفضل الخبراء وفقًا إلى معايير صناعة الأثاث العالمية بأفضل الخامات.

تنتشر الشركة في أماكن مختلفة داخل المملكة العربية السعودية يمكنك زيارة أي من فروع الشركة الموجودة في الرياض أو جدة أو الخبر أو خميس مشيط طوال أيام الأسبوع وفي ساعات العمل الرسمية.

في النهاية وبعد معرفة موديلات كنب صاله واهم مميزات صناعة الأثاث يمكنك الآن زيارة شركة زرابي ومعرفة آخر العروض المقدمة من الشركة على كافة محتوياتها والاستفادة منها قبل نفاذ الكمية.

اقرأ ايضًا : أحدث موديلات كنب امريكي لعام 2024: دليلك لاختيار الأفضل لمنزلك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

نصائح لتنسيق أثاث غرفة المعيشة

  تنسيق غرفة المعيشة من أهم الخطوات التي تجعل منزلك جذابًا، ذلك نظراً لأهمية هذه الغرفة التي تجمع جميع أفراد العائلة في أوقات المرح والسمر، حيث يمكن للجميع الحديث وتناول المأكولات والمشروبات الخفيفة ومشاهدة التلفاز في هذا المكان الذي يجب

اعرف اكثر »

كيف تختار كنب غرفة المعيشة المناسب لمساحة منزلك؟

اختيار كنب غرفة المعيشة يجب أن يتم بدقة وتأني، ذلك حتى يكون متناسق ومتناغم مع ديكورات المكان ويجعله أكثر ترتيبًا وتنسيقًا، ذلك لأن الكنب من أهم القطع التي يتجمع معها أفراد الأسرة والأهل والأصدقاء لقضاء أوقات سعيدة، فإذا كنت تريد

اعرف اكثر »

كيفية اختيار اللوحات الفنية المناسبة لغرفة المعيشة

  اختيار لوحات جدارية لغرفة المعيشة، من الخطوات المهمة لتصميم ديكورات المنزل وإضافة لمسة أناقة للمكان، لكن هل تعرف كيف تختارها لتكون متناسقة من أثاث المنزل وألوانه وجدرانه ومفروشاته؟ هل تعلم أنسب الطرق لتعليقها بشكل صحيح يجذب العيون؟ هل تريد

اعرف اكثر »
0
    0
    عربتك
    عربة التسوق فارغةالعودة الى المتجر
    محادثة
    تحتاج مساعدة؟
    مرحبا
    كيف يمكننا مساعدتك؟