أحدث اتجاهات تصميم الأثاث – كيف تختار أفضل موقع تصميم أثاث مناسب لمنزلك؟

موقع تصميم أثاث

أحدث اتجاهات تصميم الأثاث – كيف تختار أفضل موقع تصميم أثاث مناسب لمنزلك؟

ترغب كل فتاة في تنسيق منزلها بأفضل القطع سواء كان على الطراز الكلاسيك أو المودرن، لذلك يزداد البحث عن موقع تصميم أثاث خاصةً مع انتشار العديد من المواقع التي تصمم الأثاث بتصميم أنيق ولكن بخامات ليست عالية الجودة.

وتعد شركة زرابي الموقع الأول في تقديم كل ما هو جديد وعصري في عالم الأثاث بالخامات الأصلية بأسعار تنافسية.

موقع تصميم أثاث

تعد شركة زرابي أحد أهم المواقع التي تقوم بتصميم قطع الأثاث المختلفة سواء كانت كلاسيك أو مودرن، حيث تعد أحد الشركات الرائدة في مجال التأثيث والأثاث داخل المملكة.

حيث تبذل الشرطة قصارى جهدها لتقديم منتجات تقوم بتعزيز جودة الحياة، والتي تليق بالعملاء الكرام، وذلك من خلال تصنيع القطع الأنيقة والعملية في نفس الوقت.

وقد حددت شركة زرابي أفضل موقع تصميم أثاث رسالتها منذ البداية وحرصت على تحقيقها، حيث الأثاث المتنوع الذي يتماشى مع الاستخدامات التي تدوم لسنوات طويلة.

مع التميز في العديد من النواحي كالأسعار التنافسية والمصداقية والجودة والإبداع في التصميم ليظهر منزلك بأبهى صورة ممكنة أمام ضيوفك.

كما تسعى زرابي إلى الوصول بمستوى خدماتها إلى العالمية عن طريق تسهيل الوصول لما تقدمه من منتجات من خلال قنوات البيع الإلكترونية.

مع تقديم خدمة التوصيل إلى العملاء إلى باب المنزل، وكذلك توفير خدمة ما بعد البيع.

ومن أمثلة القطع التي توفرها شركة زرابي ما يلي:

طقم كنب موديل ايزي

يمثل هذا الطقم نقلة نوعية في عالم الأثاث، حيث تم تصميمه على الطراز الأمريكي من خامات الشانيل ذات الجودة العالية مع لونه المميز الذي يضفي لمسة فخمة على ديكور منزلك.

مواصفات طقم كنب موديل ايزي

  • نوع المنتج: طقم كنب
  • خامات المنتج: شانيل
  • لون المنتج: رمادي فاتح
  • مقاسات المنتج: 2.10*3 سم.

مميزات طقم كنب موديل ايزي

  • تم تصنيع هذا الطقم من خامات الشانيل المعروف بجودته العالية التي تضيف بعض التفاصيل الدقيقة إلى أثاث منزلك، كما أنه سهل التنظيف على ربة المنزل.
  • كما أنه مصنوع من أجود أنواع الخشب الطبيعي الذي يتحمل كافة الاستخدامات.
  • يأتي باللون الرمادي الفاتح الذي تبحث عنه جميع السيدات بسبب سهولة تنسيقه مع أي ألوان حوائط أو سجاد أو غيره من القطع الديكورية.
  • يمكنك تنسيقه على شكل حرف L لتوفير مساحة كافية في الغرفة ووضع غيره من قطع الديكور.
  • يتميز بحجمه المناسب الذي يتسع ليكفي 6 أفراد أو أكثر.

ما هي أنواع الأثاث؟

تختلف التصنيفات المختلفة الخاصة بالأثاث، حيث يوجد منها عدة أنواع وهي كالتالي:

الأثاث المودرن

يتميز هذا النوع من الأثاث ببساطته، حيث لا يوجد فيه الكثير من التفاصيل مثل باقي الأنواع مثل الرسومات أو الزخارف، كما أن ألوانه متنوعة وفي نفس الوقت تعتبر أكثر جرأة.

يتم اختيار الأثاث الحديث أو المودرن حسب التفضيلات الشخصية للأفراد، فيمكنك التنوع في الألوان فمثلًا تستطيع دمج لونين مع بعضهما البعض في المساحات الصغيرة والمتوسطة.

الأثاث الكلاسيك

هو ذلك النوع من الأثاث الفخم الذي يتم تصميمه على الطراز القديم، حيث يستمر بالرقي والفخامة في نفس الوقت ولذلك كان يستخدم في منازل أصحاب السلطة والحكام سابقًا.

ويتميز عن النوع السابق بكثرة التفاصيل التي توجد فيه مثل الرسومات والزخارف والأنسجة اليدوية، ولذلك فهو بتكلفة أكبر من النوع الأول.

تميل الألوان في الأثاث الكلاسيك إلى الداكنة مع مزج اللون الذهبي فيها، بالإضافة إلى أن حجمه في الغالب يكون ضخم مقارنةً بالأثاث المودرن ولذلك يتم تطبيقه في المساحات الواسعة.

الأثاث النيو كلاسيك

يتضح من اسمه أنه يجمع بين سكات النوعين السابقين، حيث يتم المزج بين البساطة والفخامة والرقي، فمثلًا قد تجد بعض الأثاث الضخم ولكن بألون مودرن جريئة.

كما قد يكون بعض القطع الصغيرة ولكنها عليها بعض الزخارف والرسومات مع الألوان الداكنة.

وعلى الرغم من الاختلاف الكبير بين الثلاثة أنواع إلا أن شركة زرابي التي تعتبر أفضل موقع تصميم أثاث تقوم بتقديم كل هذه الأنواع من أجود الخامات وأشهر التصميمات الراقية.

كيف تصمم أثاث منزلي؟

يوجد عدة معايير يجب الالتزام بها في حالة الرغبة في تصميم أثاث المنزل وهي كالتالي:

  • تحديد النمط الذي تفصل تطبيقه في منزلك سواء كان كلاسيك أو مودرن أو نيو كلاسيك، حيث يتم اختيار باقي ديكور المنزل بناءً على ذلك.
  • معرفة أبعاد ومقاسات كل غرفة ثم إختيار قطع الأثاث التي تتلاءم مع هذه الأبعاد.
  • ضرورة التناسق بين ديكور الغرفة والتصميم الخاص بها.
  • يشترط اختيار ألوان الحوائط متناسبة مع لون الأثاث.

أما عن الخطوات الخاصة بتصميم الأثاث فهي كالتالي:

  • تعيين نوع الأثاث الذي ترغب في تطبيقه، كما يجب حل جميع المشكلات التي قد تواجهك، فإذا كنت من محبي القراءة مثلًا ولديك الكثير من الكتب فعليك بتصميم مكتب خاص بها.
  • تحديد قائمة بالأولويات الضرورية في الأثاث فمثلًا أنت تحتاج إلى غرفة نوم بها سرير واحد كبير مع طاولة لوضع مستلزماتك المختلفة ودولاب بحجم معين وغيرها.
  • اختيار القطع التي ترغب فيها من مكان موثوق فيه مثل شركة زرابي والتي تساعدك على التنسيق بين جميع أنماط ديكور منزلك.

مميزات شركة زرابي

تنفرد شركة زرابي بعدد كبير من المميزات الحصرية والتي لا توجد في أي شركة أخرى مثل:

  • توفير كل ما يحتاج إليه المنزل من قطع أثاث وستائر وتحف ديكورية.
  • تقديم العديد من الخصومات والتخفيضات الهائلة التي لا مثيل لها على جميع المنتجات.
  • التوصيل إلى باب المنزل لأي مكان في المملكة.

و في الختام، تعد شركة زرابي أفضل موقع تصميم أثاث في المملكة، حيث يوفر كل ما هو عصري وأنيق في عالم الأثاث بأسعار تنافسية لا مثيل لها في الأسواق.

اقرأ ايضًا : استخدام تحف الديكور في إعادة تصميم وتجديد منزلك | من شركة زرابي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

نصائح لتنسيق أثاث غرفة المعيشة

  تنسيق غرفة المعيشة من أهم الخطوات التي تجعل منزلك جذابًا، ذلك نظراً لأهمية هذه الغرفة التي تجمع جميع أفراد العائلة في أوقات المرح والسمر، حيث يمكن للجميع الحديث وتناول المأكولات والمشروبات الخفيفة ومشاهدة التلفاز في هذا المكان الذي يجب

اعرف اكثر »

كيف تختار كنب غرفة المعيشة المناسب لمساحة منزلك؟

اختيار كنب غرفة المعيشة يجب أن يتم بدقة وتأني، ذلك حتى يكون متناسق ومتناغم مع ديكورات المكان ويجعله أكثر ترتيبًا وتنسيقًا، ذلك لأن الكنب من أهم القطع التي يتجمع معها أفراد الأسرة والأهل والأصدقاء لقضاء أوقات سعيدة، فإذا كنت تريد

اعرف اكثر »

كيفية اختيار اللوحات الفنية المناسبة لغرفة المعيشة

  اختيار لوحات جدارية لغرفة المعيشة، من الخطوات المهمة لتصميم ديكورات المنزل وإضافة لمسة أناقة للمكان، لكن هل تعرف كيف تختارها لتكون متناسقة من أثاث المنزل وألوانه وجدرانه ومفروشاته؟ هل تعلم أنسب الطرق لتعليقها بشكل صحيح يجذب العيون؟ هل تريد

اعرف اكثر »
0
    0
    عربتك
    عربة التسوق فارغةالعودة الى المتجر
    محادثة
    تحتاج مساعدة؟
    مرحبا
    كيف يمكننا مساعدتك؟